أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادعم زملاءك

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادعم زملاءك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الجدي، شخصية قوية وثقة كبيرة بالنفس، لديه إصرار كبير على الوصول لأهدافه، لا يعرف الإحباط أو الملل، لديه الكثير من الصبر والمثابرة التي تمكنه من الوصول إلى أهدافه من أقصر الطرق، يحب الاستمتاع بوقت فرغه بمفرده، فهو شخص عملي لا يميل إلى الأنشطة الاجتماعية، ومن مشاهير برج الجدي ميشيل أوباما، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول أن تقدم الدعم والنصيحة إلى زملائك في العمل، فهذا دليل على ثقتك الشديدة في نفسك، ويعكس بوضوح أنك كبير وتتعامل بأخلاق الكبار، وتأكد أن ذلك لا يقلل منك أبدا.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تتمكن اليوم من احتواء حالة التوتر التي أصابت علاقتك بالشريك بسبب تدخلات أطراف من العائلة، وهو ما يتطلب وضع حدود وعلامات حمراء لا تسمح لأحد باختراقها إذا كنت بالفعل حريصا على استمرار العلاقة قوية.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بشعرك الذى يتساقط بشكل ملحوظ، لذلك قم بمراجعة روتينك اليومي الذي تقوم بها ربما ترتكب أخطاء تضر بصحتك، بالإضافة توفير التغذية المطلوبة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة القادمة، أن يعيش حالة من الارتباك بسبب تعرضه لمواقف غير متوقعة، ولكن سيتمكن بسبب ذكائه وقدرته على إدارة الأمور من تخطيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة