أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. هيلارى كلينتون تحصل على الدكتوراه الفخرية من أكسفورد.. الجريدة الرسمية التونسية تنشر قوانين تسمح للرئيس إصدار تشريعات.. الأمن الروسي يدمر خلية إرهابية

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. هيلارى كلينتون تحصل على الدكتوراه الفخرية من أكسفورد.. الجريدة الرسمية التونسية تنشر قوانين تسمح للرئيس إصدار تشريعات.. الأمن الروسي يدمر خلية إرهابية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية، وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:

الجريدة الرسمية التونسية تنشر قوانين تسمح للرئيس إصدار تشريعات لسياسة الدولة

نشرت الجريدة الرسمية التونسية قوانين تسمح للرئيس بإصدار تشريعات بمراسيم تحدد سياسة الدولة، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وكان الرئيس التونسي قيس سعيد أعلن تمديد قرار تعليق اختصاصات البرلمان ووقف امتيازات كل النواب، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل.

وقرر الرئيس التونسي تولي إعداد مشاريع التعديلات المتعلقة بالإصلاحات السياسية.

وزير الخارجية اللبنانى يستعرض خطة عمل الوفد المفاوض فى موضوع ترسيم الحدود

استعرض وزير الخارجية اللبناني الدكتور عبدالله بو حبيب، خطة عمل الوفد المفاوض في موضوع ترسيم الحدود البحرية بين لبنان واسرائيل.

جاء ذلك خلال إجتماع ترأسه وزير الخارجية ، بحضور رئيس الوفد اللبناني المفاوض في موضوع ترسيم الحدود الجنرال بسام ياسين والعضوين في اللجنة الكولونيل مازن بصبوص ورئيس هيئة قطاع البترول وسام شباط، وذلك بحضور مدير الشئون السياسية في الوزارة السفير غادي خوري.

 

 

وسائل إعلام ليبية: حفتر يكلف الناظورى بمهام القائد العام للجيش لمدة 3 أشهر

أكدت صحيفة المرصد الليبية، أن المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الليبي، قد كلف اليوم الأربعاء، رئيس أركان الجيش الفريق عبدالرازق الناظورى بمهام القائد العام لمدة ثلاثة أشهر.

فيما كشف عضو مجلس النواب الليبى صالح افحيمة في تصريحات نقلتها وسائل إعلام ليبية أن رئيس البرلمان أخبرهم خلال جلسة أمس الثلاثاء التي تم فيها سحب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية أنها آخر جلسة يترأسها، قبل دخوله في إجازة إلى حين موعد الانتخابات المقررة يوم 24 ديسمبر المقبل.

الأمن الروسي يدمر خلية إرهابية فى الأورال

قام جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، الأربعاء، بتدمير أنشطة خلية دينية متطرفة تتألف من السكان الأصليين لمنطقة آسيا الوسطى في عاصمة الكيان الفدرالي الروسي يكاترينبورج، واعتقال جميع المتهمين.

وقالت إدارة الأمن الفيدرالي الروسي - في بيان أوردته وكالة الأنباء الروسية (سبوتنيك) - إن قام عناصر الأمن قد قاموا بتدمير خلية متطرفة تتألف من السكان الأصليين لمنطقة آسيا الوسطى، في عاصمة الكيان الفدرالي الروسي يكاترينبورج، مضيفة أن أعضاء الجماعة الإجرامية متورطون في الدعاية لإيديولوجية المنظمات الإرهابية الدولية وإقناع العمال المهاجرين بارتكاب جرائم إرهابية في روسيا.

هيلارى كلينتون تحتفل بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة أكسفورد

احتفلت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة اكسفورد، ونشرت كلينتون مجموعة من الصور لها بزى التكريم على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سعيدة بالحصول على الدكتوراه الفخرية فى القانون المدنى فى يوم جميل بجامعة أكسفورد".

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة