أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مان يونايتد ضد وست هام فى كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 02:00 م
موعد مباراة مان يونايتد ضد وست هام فى كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق مانشستر يونايتد بنظيره وست هام، مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب "أولد ترافورد".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

 تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام، التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، علي قناة beIN Sports 2 HD Premium.

يتجدد اللقاء مرة أخري بين مانشستر يونايتد ووست هام، بعد لعبا مباراة قوية الأحد الماضي، في الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي، وإنتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.

مانشستر يونايتد ضد وست هام
 

وهو الأمر الذي يمنح مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام، المزيد من الحماسية والندية حيث يحاول الأول إستمرار سيطرته وتحقيق الإنتصار من أجل التأهل لدور الـ 16، في حين يسعي الهامرز إلي تحقيق المفاجأة والثأر من هزيمة الأحد، بالبريميرليج.

ويبقي كريستيانو رونالدو النجم المنتظر، في كل لقاء لجماهير مانشستر يونايتد، لما يمتلكه من قدرات تهديفية فائقة، وهو ما ظهر في الـ 3 مباريات التي شارك فيها مع الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد ضد وست هام
 

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين في مرمي نيوكاسل، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وإنتهت بفوز اليونايتد 4-1.

ثم سجل الدون هدف التعادل أمام وست هام يونايتد، قبل أن يحرز جيسي لينجارد هدف الفوز القاتل على الأخير بنتيجة 2-1، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد ضد وست هام
 

وعلى المستوي الأوروبي، سجل كريستيانو رونالدو هدفاً لصالح مانشستر يونايتد في مرمي يونج بويز بالجولة الاولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل يفسد الأخير فرحة النجم البرتغالي، ويخطف فوزاً قاتلاً من الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي وست هام بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة