اعرف كل تفاصيل مسلسل 4400 الجديد .. فيديو

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 02:00 م
اعرف كل تفاصيل مسلسل 4400 الجديد .. فيديو مسلسل 4400
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشبكة المنتجة لـ مسلسل 4400، اثنين من الفيديوهات الترويجية للعمل الذى سيصل في 25 أكتوبر المقبل، ولم تكشف الشبكة المنجة عن عدد حلقات العمل الجديد، لكن من المتوقع حسبما نشر تقرير على موقع "tvseriesfinale"، أن العمل سيتكون من 10 حلقات.

وتدور سلسلة  4400، الذى كتبها جاكسون حول إرجاع 4400 شخص اختفوا بشكل غريب، دون أثر لمدة 100 عام، بعد أن لم يبلغوا من العمر يومًا واحدًا ولا يتذكرون ما حدث لهم، وبينما تسابق الحكومة لتحليل التهديد المحتمل واحتواء القصة، يجب على الـ 4400 أنفسهم أن يتعاملوا مع حقيقة أنهم قد تمت إعادتهم، والاحتمال المتزايد بأنهم أعيدوا جميعًا الآن لسبب محدد.

مسلسل 4400 من بطولة بريتاني أديبومولا، عمار، كلير كوني، جينيفر كوداهي، جوزيف ديفيد جونز، جيمس دولبير، كوري جيكوما، خيلة جونسون، زكاري كيلر، ديريك أ.كينج.

كان العمل الأصلى لـ4400، الذي ابتكره سكوت بيترز ورينيه إتشيفاريا، جزءًا من الدفعة الأولى من السلسلة التي طلبتها الولايات المتحدة الأمريكية فى ظل دفعها المتجدد إلى البرمجة الأصلية فى أوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، جاء ذلك بعد الإطلاق الناجح لـ The Dead Zone و Monk، حيث كانت الشبكة في ذلك الوقت تستكشف أنواعًا مختلفة من الأعمال، بما في ذلك الخيال العلمي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة