أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء Hit & Run بعد موسم واحد والقائمون على العمل يتمنون الاستمرار

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 09:00 ص
إلغاء Hit & Run بعد موسم واحد والقائمون على العمل يتمنون الاستمرار Hit & Run
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة نيتفلكس إلغاء سلسلة Hit & Run بعد طرح موسم واحد من العمل الذى تكون من 10 حلقات، طرحت على المنصة في 6 أغسطس الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وبالرغم من إن نهاية الحلقة العاشرة من مسلسل Hit & Run كانت نهاية مفتوحة، ألا أن العمل تم إلغاءه بسبب قلة عدد المشاهدات، كما أشار Showrunners Dawn Prestwich و Nicole Yorkin العاملان على المسلسل إلى أنهما كانا يأملان في أن يستمر المسلسل لمدة موسمين أو ثلاثة مواسم.

مسلسل Hit & Run التلفزيوني من بطولة ليور راز، سناء لاثان، كايلين أوم، موران روزنبلات، جريج هنري، وجال تورين.

ويدور مسلسل Hit & Run حول سيجيف أزولاي (راز)، وهو مرشد سياحي عادي متزوج من دانييل (أوم)، وهي راقصة، وبينما كانت على وشك المغادرة لإجراء تجربة أداء كبيرة في مدينة نيويورك، قُتلت دانييل بشكل مأساوي في حادث كر وفر، وبالتالى تُرِك "سيجيف" يحاول فهم موتها ويتابع قتلة زوجته إلى الولايات المتحدة، ويبدأ في طرح مجموعة من الأسئلة منها هل كانت حقاً حادثة؟ ماذا لو كان سيجيف أكثر من مجرد مرشد سياحي؟

وساعد سيجيف في سعيه صديقه رون (تورين) ونعومي (لاثان)، عشيقته السابقة التي أصبحت الآن صحفية، مع العديد من التقلبات والمنعطفات، يكشف بحث سيجيف عن حقائق مزعجة عن زوجته الحبيبة والأسرار التي أخفتها عنه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة