أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل المدافع الفلسطيني محمد الصالح: اللاعب داخل حسابات الإسماعيلى

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 10:56 م
وكيل المدافع الفلسطيني محمد الصالح: اللاعب داخل حسابات الإسماعيلى محمد الصالح
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد سليمان، وكيل محمد الصالح مدافع النادي المصري البورسعيدي ومنتخب فلسطين، إن لاعبه دخل في مفاوضات مع النادي الإسماعيلي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفي خالد سليمان  فى تصريحات خاصة أن يكون الصالح قد خضع للاختبار، مشيرا إلى أن اللاعب يتفاوض مع الإسماعيلي بدون اختبارات فنية.
 
ولم يشارك محمد الصالح مع المصري البورسعيدي في الموسم الأخير بسبب أزمته مع علي ماهر المدير الفني السابق المصرى الذى اعتمد على بعض اللاعبين طوال الموسم، بالرغم من إعارة اللاعب الموسم الماضى لكهرباء الإسماعيلية أحد أندية القسم الثالث بالإسماعيلية وتألق بشكل كبير، وهو ما دفع الإدارة الخضراء لعودته من جديد بعد إصابة إسلام أبو سليمة بالرباط الصليبى إلا أن المدير الفنى لم يشركه فى أى مباراة فى الموسم الماضى . 
 
واستقر طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على دخول فريقه معسكرا مغلقا بالإسكندرية فى الفترة من 26 سبتمبر حتى 12 أكتوبر المقبل استعداداً للموسم الجديد، وذلك لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للمرحلة المقبلة، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدورى فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة