كلوب يغازل ليفاندوفسكى: فخور بك وسأراك قريبًا فى نهائى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 05:15 م
كلوب يغازل ليفاندوفسكى: فخور بك وسأراك قريبًا فى نهائى دوري أبطال أوروبا يورجن كلوب وليفاندوفسكي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ، على تهئنة روبرت ليفاندوفسكي، مهاجمه الأسبق في بوروسيا دورتموند وهداف بايرن ميونخ الحالي، بعد التتويج رسميًا بجائزة الحذاء الذهبي لموسم 2020/2021.

وحصد ليفاندوفسكي الجائزة بعد إحراز 41 هدفا في الموسم الماضي برصيد 82 نقطة متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مع فريقهما السابقين برشلونة ويوفنتوس.

وظهر كلوب عبر مقطع فيديو أثناء الحفل الذي أقيم اليوم، لتهنئة ليفاندوفسكي بالجائزة، وقال: "مرحبًا ليفا، تهانينا على الحذاء الذهبي".

وتابع كلوب : "عندما سمعت أنك فزت بتلك الجائزة، تساءلت: كيف؟ الآن فقط فاز بها؟ لكنك تعلم كم يحتاج الشخص من الوقت للوصول إلى القمة، لكنك كنت في القمة لفترة طويلة وتستحق هذه الجائزة".

وواصل مدرب ليفربول: "سعيد جدًا من أجلك، وبالأداء الذي بدأت به هذا الموسم، لن أتفاجأ إذا فزت بالحذاء الذهبي مرة أخرى، طالما أننا لا نلعب ضد بعضنا البعض، يمكنك تسجيل العديد من الأهداف كما تريد".

وأتم الالمانى يورجن كلوب : "لقد قلتها مرات عديدة، وسأقولها للمرة الأخيرة، فخور بك وأتمنى لك كل التوفيق وآمل في أن أراك قريبًا في نهائي دوري أبطال أوروبا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة