رئيسا جامعتى أسيوط والمنيا ينعيان المشير طنطاوى

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:46 م
رئيسا جامعتى أسيوط والمنيا ينعيان المشير طنطاوى المشير محمد حسين طنطاوى _ وزير الدفاع الأسبق
أسيوط والمنيا - هيثم البدري وحسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، بخالص الحزن والأسى المرحوم المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربى الأسبق، مؤكداً أن رحيل المشير طنطاوى يمثل خسارة وطنية مخلصة أفنى حياته فى خدمة الوطن والعمل من أجله سواء خلال سنوات عمله كضابط فى القوات المسلحة وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة وما مثله من صورة مشرفة خلقاً وعملاً لرجال القوات المسلحة الباسلة .

كما أشاد الدكتور طارق الجمال، وفق بيان، بما سجله الفقيد الراحل من مواقف مشرفة وإدارة وطنية حكيمة كرجل دولة تولى بأمانة وإخلاص مهام البلاد ونجح فى الحفاظ على الدولة المصرية وحماية مؤسساتها فى فترة حرجة هى الأصعب والأخطر فى تاريخها الحديث .

وتوجه رئيس جامعة أسيوط باسم أسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بصادق العزاء والمواساة إلى أسرة البطل الراحل داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل عمله المخلص ومسيرته الحافلة وسيرته العطرة فى صالح أعماله وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

كما نعت جامعة المنيا برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، رئيس الجامعة، ببالغ الحزن وعميق الأسى المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، الذي وافقته المنية صباح اليوم، أحد الرموز العسكرية الوطنية المخلصة التي أفنت حياتها في خدمة تراب الوطن وشهد لها التاريخ بالصمود في أصعب المواقف.

وأعرب الدكتور مصطفى عبد النبي، وفق بيان، عن خالص تعازيه عن فقد مصر والقوات المسلحة المصرية لأحد أهم رموزها بعد رحلة طويلة من الكفاح والعمل والتضحية من أجل الحفاظ على مقدرات هذا الوطن، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويُلهم أهله، وذويه، ومحبيه جميل الصبر وحسن العزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة