حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخسر زملاءك

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخسر زملاءك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على تحمل المسئولية من أهم ما يميز مواليد برج الأسد، فهم قادرون على الصمود حتى فى أصعب المشاكل، ولديهم قدرة كبيرة على التواصل مع مختلف الشخصيات، وإقناع من حولهم بسهولة بآرائهم بسبب لباقتهم فى الحديث، ويساندون من يحبون بشكل كبير، وأصحاب موقف لا يخافون من المواجهة مع أى شخص. ومن مشاهيره ميجان ماركل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لقد بذلت مجهود كبير طوال الفترة الماضية بالعمل، وحققت العديد من المكاسب، حاول أن تحافظ عليها، ولا تجعل ثقتك الزائدة بنفسك تخسر كل شئ، لقد أصبحت متعالى بعض الشئ على زملائك القدامى، وبدأوا يبتعدون عنك، حاول ألا تخسرهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لديك أسرة وأطفال يمدونك بالطاقة الإيجابية، وقد انشغلت عنهم طوال الفترة الماضية بسبب عملك، حاول ان تعوضهم وفكر أن تصطحبهم للخروج أو حتى للسفر، فلديهم الكثير ليقولونه لك، استمع لهم وشاركهم تفاصيل حياتهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد خسرت الكثير من الوزن وقاربت على الوصول إلى وزنك المثالى، بسبب التزامك بنظامك الغذائى الصحى، وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، استمر فى التزامك ولا تجعل المغريات تبعدك عن هدفك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العائلية، نتيجة حرصه على التواصل مع أفراد أسرته، والاستماع لهم بشكل جيد، وحرصه على التقرب منهم بعد فترة طويلة من الإنشغال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة