أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 02:05 م
باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي.. تعرف على التفاصيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، معاناة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، من إصابة في الركبة اليسرى وبالتالي سيغيب عن مواجهة نادى العاصمة أمام نظيره ميتز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانت سيمفوريان"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه ذكر فيه "ليونيل ميسي عقب الضربة التي تلقاها في ركبته اليسرى، أجرى التصوير بالرنين المغناطيسي صباح اليوم".

أضاف بيان النادى الفرنسى "تبيّن أن هناك كدمة في العظام، وسيتم إجراء تحديث طبّي في غضون 48 ساعة".

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، عبر عن غضبه الشديد بعد استبداله أمام أولمبيك ليون فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز الأول 2-1.

وقرر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، استبدال ميسي فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء ضد ليون، والدفع بالنجم المغربي أشرف حكيمي.

وكشف فيديو عن سر استبدال النجم الأرجنتيني ميسي في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، حيث ظهر ميسي وهو يمسك بالخلفية داخل أرضية الملعب، وهو ما دفع بوتشيتينو مدرب "بي إس جي" لاستبداله خوفاً من المخاطرة لتفاقم إصابته.

ورفض الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة مواطنه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، حيث أعرب الأول عن رفضه لقرار الإستبدال في هذا التوقيت.

وعلي مقاعد البدلاء، أثار إستبدال ليونيل ميسي، إستغراب جميع لاعبي باريس سان جيرمان، حيث سيطرت حالة من الذهول علي وجوه نجوم نادي العاصمة الفرنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة