السجن المشدد 10 سنوات لعامل قتل ابن زوجته بالشرقية لعدم إعدادها الطعام

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 11:29 ص
السجن المشدد 10 سنوات لعامل قتل ابن زوجته بالشرقية لعدم إعدادها الطعام المستشار أحمد الجمل رئيس محكمة جنايات الزقازيق
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد الجمل، وعضوية المستشارين أسامة الحلوانى، وباسم جاويش، وأمانة سر محمد عفت، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات، لإدانته بقتل ابن زوجته إثر تعديه عليه بالضرب، علي خلفية مشاجرة مع الزوجة والدة الطفل المجني عليه بمركز بلبيس.
 
 تعود أحداث القضية  رقم 4444 للعام الجاري 2021 ، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا من ربة منزل 27 عاما مقيمة بندر بلبيس، تتهم زوجها "محمد. ط. ا" 28 عاما، عامل مقيم بذات العنوان، بالتعدي على نجلها من زواج سابق ويدعى "سعيد. ع. س" 5 سنوات، و إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أدت لوفاته حال إسعافه بالمستشفى.
 
وتبين من تحريات المباحث أنه أثناء عودة المتهم لمحل إقامته حدثت مشاجرة بسبب عدم إعداد زوجته الطعام، فقام بالتعدي عليها بالضرب وعلى أثر ذلك قام الطفل المجني عليه بالصراخ وتعدي عليه بالضرب، محدثا الإصابات التي وردت في تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه طفلها، وهي فقدان في درجة الوعي ونزيف حاد بالمخ ما أدى إلى هبوط في الدورة الدموية والتنفسية، تسببت في وفاته عقب إجراء جراحة عاجلة لإسعافه.
 
عقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة تقرر حبسه على ذمة التحقيقات وإحالته بتهمة ضرب أفضى إلى الموت إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة