أليجرى: تغييرات فى تشكيل يوفنتوس ضد سبيزيا والحديث عن الماضى غير مفيد

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 02:53 م
أليجرى: تغييرات فى تشكيل يوفنتوس ضد سبيزيا والحديث عن الماضى غير مفيد أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن تشكيل اليوفى سيشهد بعض التغييرات خلال مواجهة مضيفه سبيزيا، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجرى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "غدًا سيشهد بعض التغييرات، كيليني مريض، فريق سبيزيا يلعبون بدون قلق واللعب في ملعبهم ليس سهلا، في الشوط الثاني نرتكب أخطاء فنية كثيرة حتى عندما لا يكون هناك أي ضغوط".

أضاف أليجرى "الحديث عن الماضي غير مفيد، أعدت مشاهدة مباراة الأحد لقد فقدنا الكثير من الكرات، في كرة القدم تأتي لحظات هامة وحين لا تستغلها بالشكل الأمثل فإنك تدفع الثمن".

وواصل أليجرى تصريحاته قائلا "الفوز يساعدك دائما، فريقنا به العديد من العناصر الجيدة، بعضهم يتمتع بخبرة أكبر، لسنا فريقًا شابًا، الخبرة أمر والعمر أمر أخر، كييزا ودي ليخت سوف يشاركان من البداية، الدفاع سيكون بأربعة لاعبين".

وتابع أليجرى "آرثر يتعافى بشكل جيد وسيعود معنا بعد التوقف الدولي. نعمل جميعًا من أجل القيام بالأمور بطريقة جيدة، ارتكبنا خطأ في هدف ميلان".

واختتم أليجرى تصريحاته قائلا "لوكاتيلي يدخل في الأجواء، هدفنا مساعدة اللاعبين على التحسن، أتحدث إلى كل اللاعبين من أجل مساعدتهم على التطور، نريد أن نحقق الأهداف سويا، على أرض الملعب وعلى المستوى الشخصي".

وسجل نادي يوفنتوس أسوأ انطلاقة في الموسم خلال آخر 50 عاما، بعدما استقبلت شباكه أهدافا في آخر 18 مباراة وخفت نجم هجومه، ليحقق نقطتين فقط من أربع جولات ويقبع في منطقة الهبوط بالدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وكشف التعادل 1-1 أمام الميلان الأحد من جديد عن القدرات المحدودة لنادي السيدة العجوز بقيادة ماسيميليانو أليجري، والذي تعادل هذا الموسم 2-2 مع أودنيزي في السيري آ، بعدما فرط في التقدم 2-0، وخسر أمام الصاعد حديثا إيمبولي 0-1 ونابولي 1-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة