أكرم القصاص

ليفربول يتقدم على نورويتش سيتى بهدف مينامينو فى الشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 09:35 م
ليفربول يتقدم على نورويتش سيتى بهدف مينامينو فى الشوط الأول.. فيديو مينامينو وأوريجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ليفربول أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه نورويتش سيتى متقدما بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كارو رود" ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

جاء الهدف الوحيد بعد مضي 4 دقائق فقط من بداية اللقاء عبر الياباني تاكي مينامينو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد تمريرة من البلجيكي ديفوك أوريجي.

ويغيب عن التشكيل الأساسي والاحتياطي نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، من أجل الراحة استعدادا للمباريات الهامة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك دوري أبطال أوروبا، كما استبعد كلوب العديد من النجوم على رأسهم النجم السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك والحارس أليسون.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: كيليهير/ الدفاع: برادلي، كوناتي، جوميز، تسيميكاس/ الوسط: كيتا، كورتيس جونز، تشامبرلين/ الهجوم: جوردون، مينامينو، أوريجي

وأهدر نورويتش سيتي فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 42 عندما أهدر كريستوس تزوليس ركلة جزاء.

ويحاول نوريتش سيتي العائد هذا الموسم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الثأر لخسارته على أرضه أمام ليفربول بثلاثية نظيفة فى الجولة الأولى من البريميرليج.

ويحمل نادي ليفربول الرقم القياسي في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما استطاع الحصول على 8 ألقاب في مواسم ماضية بالتساوي مع مانشستر سيتي.

في المقابل، يسعى فريق نورويتش أن يحقق نتيجة إيجابية تمكنه من إسعاد جماهيره التي استاءت من الأداء السيئ الذي يحصده خلال المباريات الماضية حيث يحتل الفريق المركز الأخير في جدول الترتيب بدون وجود نقاط في رصيده.

وشارك نورويتش سيتي في 5 مباريات من بطولة الدوري الإنجليزي إلا أنه خسر في الـ 5 مباريات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة