أكرم القصاص

تعثر انتقال وليد الكرتى إلى بيراميدز

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 10:28 م
تعثر انتقال وليد الكرتى إلى بيراميدز وليد الكرتى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثر انتقال المغربى وليد الكرتى، جناح الوداد المغربى، إلى نادى بيراميدز بعد إرسال تأشيرة له من أجل القدوم إلى القاهرة، وكشف مصدر مطلع بالصفقة أن سعيد الناصيرى، رئيس الوداد، تمسك باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق المغربى وتعثرت مفاوضات انتقاله إلى بيراميدز بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام الى بيراميدز.

وتابع المصدر ذاته، أنه بذلك سيكمل الكرتى تعاقده مع الوداد بسبب الحاجة إلى جهوده وسيتم غلق ملف انتقاله إلى بيراميدز الذى كان مُقررًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل استعدادات بيراميدز لخوض منافسات الإفريقية بعدما تقرر مشاركته فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية فى النسخة الجارية.

وكان فريق عزام يونايتد التنزانى، قد خطف بطاقة التأهل لدور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بفوزه بهدف نظيف على مستضيفه هورسيد الصومالى على ملعب شامازى بمدينة مبجالا، دار السلام فى تنزانيا، فى إطار منافسات إياب الدور التمهيدى للبطولة، ليواجه نظيره بيراميدز المصرى ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واستفاد عزام يونايتد التنزانى من فوزه بنتيجة 3-1 فى الذهاب على ملعبه، ليؤكد فوزه بهدف دون رد اليوم ويتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1، فيما فشل هورسيد الصومالى فى تحقيق فوز معنوى وتعويض خسارته فى الذهاب 3-1، وعاد ليخسر مرة أخرى بهدف نظيف من نظيره عزام يونايتد.

ومن المنتظر، أن يلتقى بيراميدز مع عزام فى تنزانيا بمباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية أحد أيام 15 أو 16أو 17أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 22 أو 23 أو 24 من نفس الشهر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة