أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادي الأهلى اليوم 21 / 9 / 2021

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 10:58 م
أخبار النادي الأهلى اليوم 21 / 9 / 2021 مباراة الاهلي و طلائع الجيش
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى العديد من الأخبار الرياضية على رأسها خسارة الأهلي للقب السوبر المصري بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2 .

شاهد احتفال لاعبي طلائع الجيش بعد التتويج بالسوبر.. فيديو

حرص لاعبو فريق  طلائع الجيش على الاحتفال بتتويجهم ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، ليلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

أحمد سمير :"أى لاعب نفسه يلعب فى الأهلى"..وسعيد بحسم السوبر المصرى على أقوى فريق أفريقى

وجه أحمد سمير لاعب طلائع الجيش التهنئة إلى الجهاز الفني ومسئولي النادي بعد التتويج بلقب السوبر المصري على حساب النادي الأهلي أفضل فريق في أفريقيا.

موسيماني يهدي ميدالية وصيف السوبر المصري لطفل أهلاوي

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على إهداء ميدالية وصيف الدوري المصري موسم 2019 / 2020 لأحد الأطفال من مشجعي الهلي الذين تواجدوا في أرضية ملعب برج العرب.

حسام حسن فى أول ظهور مع الأهلى بالسوبر المصرى.. فيديو

شارك حسام حسن لاعب الأهلي الجديد مرمى طلائع الجيش في بداية الشوط الإضافي الأول على حساب أيمن أشرف في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب في كأس السوبر المصري موسم 2019-2020.

ميكيسونى يظهر للمرة الأولى مع الأهلى ويسجل أولى التغييرات الحمراء فى السوبر

شارك لويس ميكيسوني لاعب الأهلي لأول مرة مع فريقه بعدما حل بديلا على حساب طاهر محمد أمام طلائع الجيش في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب في كأس السوبر المصري موسم 2019-2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة