أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تبالغ في الغيرة

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تبالغ في الغيرة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الدلو بقدر كبير من الهدوء والتأني، وهو ما يظهر عند اتخاذ القرارات، حيث يحتاج وقت طويل للتفكير والدراسة قبل اتخاذ أي خطوة، يتمسك برأيه إلى أبعد الحدود خاصة ما يتعلق بالعادات والتقاليد، يحب المشاركة في الأعمال التطوعية التي تقدم المساعدة للمحتاجين، لا يحب أن يعيش حياة تقليدية لأنه شخص سريع الشعور بالملل. ومن مشاهير برج الدلو، النجمة العالمية جينيفر أنيستون، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

كن جادا في التعامل مع مهام العمل اليوم، حتى تتمكن مع فريقك من تخطي الضغوطات التي تواجهكم بنجاح، لكن إهمالك بهذا الشكل ربما يتسبب في أخطاء كارثية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تبالغ في غيرتك على شريك حياتك، فهو شخص ناضج وواعي ويدرك كيف يضع حدودا للآخرين، لكن تصرفاتك قد تشعره أنك لا تثق فيه بالقدر الكافي، وهو ما قد يتسبب في تدهور العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاعتناء ببشرتك للتخلص من الجفاف الذي تعاني منه، والذي يتسبب في ظهورك بمظهر غير مثالي، حيث تظهر عليك ملامح الإرهاق والتعب باستمرار.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، المشاركة بعدد من الأفكار التي من شأنها تطوير عملك بشكل كبير، التي ستنال إعجاب مديرك، مما يجعل ثقته فيك تزيد بشكل ملحوظ.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة