أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد غرناطة.. كومان: نستحق التعادل والبداية السيئة جعلت اللقاء صعبا

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 11:52 م
برشلونة ضد غرناطة.. كومان: نستحق التعادل والبداية السيئة جعلت اللقاء صعبا كومان خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أن البارسا كان يستحق التعادل أمام ضيفه غرناطة، بالمواجهة التي انتهت 1-1 مساء الاثنين، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال كومان، في تصريحاته عقب المباراة: "كنا نستحق التعادل، كنا نستحق تسجيل التعادل في وقت مبكر لكن لم يحصل ذلك، لو حصل ذلك كان سيغير الكثير في المباراة"، مضيفا "لا يمكن أن تكون سعيدا بالتعادل في ملعبك وأمام جمهورك".

وأضاف كومان: "قبل المباراة كنا نطمح للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لكن بعد البداية السيئة التي بدأنا بها وبعد تعمد الخصم تضييع الكثير من الوقت لم نستطع تحقيق ما كنا نطمح إليه".

وتابع: "الفريق الخصم أغلق جميع المساحات وضيق علينا اللعب، لعبنا على التمريرات العرضية من أجل التفوق عليهم"، موضحا "الجمهور لن يكون سعيدا بنتيجة التعادل وليس من موقف الفريق والمستوى الذي قدمه".

وتابع كومان قائلا "يجب تسليط الضوء على مستوى الفريق وردة فعله وشخصيته التي أظهرها وقتاله حتى آخر دقيقة"، مضيفا "يجب على المسؤولين في اسبانيا تغيير ما يحصل، يتم تضييع الكثير من الوقت، يجب تغيير هذا الأمر بشكل عاجل، لا يمكن الاستمرار هكذا".

ورفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يأتى غرناطة في المركز السابع عشر بعدما رفع رصيده إلى 3 نقاط.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0 – 3 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة