التصريح بدفن عامل ووالدته لقيا مصرعهما فى حادث تصادم بدار السلام سوهاج

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 10:39 ص
التصريح بدفن عامل ووالدته لقيا مصرعهما فى حادث تصادم بدار السلام سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل ووالدته مصرعهما على وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية على الطريق بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، تم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة، التى صرحت بدفنهما. 

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعد الفرقة للشرق أفاد فيه بوقوع مصادمة على الطريق بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى المحافظة ونتج عن الحادث وفاة عامل ووالدته وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوصول كل من عامل والدته 55 سنة ربة منزل ويقيمان دائرة مركز دار السلام " إلى المستشفى المركزى جثتين هامدتين " وسائق يقيم قنا مصاباً " كدمات متفرقة بالجسم " ادعاء حادث سيارة.

أفاد المصاب بأنه أثناء قيادته السيارة " ميكروباص " اختلت عجلة القيادة بيده حال تخطيه إحدى السيار ات واصطدم بدراجة بخارية قيادة المتوفـى الأول مما نتج عنه إصابته ووفاة قائد الدراجة البخارية ووالدته كانت برفقته.

وبسؤال عامل ويقيم دائرة قنا شقيق الثانية وخال الأول بمضمون ما تقدم واتهم قائد السيارة بالتسبب فـى الحادث ونفى الشبهة الجنائية بتوقيع الكشف الطبى على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة " صدمة عصبية ونزيف داخلى " ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة