أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن المشاكل

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن المشاكل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية مرحة ومنطلقة، فهم يحبون الخروج والاستمتاع بأوقات فراغهم، ولكنهم لا يحبون المغامرة أو المخاطرة، فهم يحسبون كل خطوة قبل اتخاذها، وهو ما يجعل معظم قراراتهم ناجحة، كما أنهم يحددون أهدافهم بشكل جيد، ويسعون لتحقيقها بشتى الطرق، ولا يملون سريعا، فلديهم روح المثابرة. ومن مشاهيره نيللى كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول ألا تكون عداوات فى مكان عملك، وابتعد عن المشاكل قدر الإمكان، فقط ركز فى عملك، وانجز مهامك فى الوقت المطلوب منك، حتى لا تدع فرصة لأى أحد يستغلها ضدك، وحاول أن تعمل بسرعة أكبرحتى تستطيع اللحاق بزملائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تدع فرصة لمن حولك أو حتى للمقربين منك للتدخل فى شئونك أنت وشريك حياتك، هذا هو سبب الخلافات بينكم، احرص على مناقشة الأمور بينكما، ولا تحكى أى تفاصيل عن حياتكم لأحد، حتى لا تندم فى المستقبل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تستخدم منتجات العناية بالبشرة بكثرة، إتباع روتين للبشرة أمر جيد، ولكنك فى كثير من الأحيان تستخدم منتجات غير مناسبة لبشرتك، حاول أن تستشير متخصص لتحديد ما يناسبك، حتى لا تتعرض لمشاكل جلدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لقد بذلت مجهود كبير طوال الفترة الماضية، اليوم ستحصد ثمار هذا المجهود، عليك فقط استغلال الفرص بشكل جيد، والاستمتاع بالمكافأت التى ستحصل عليها، واقضى بعض الوقت مع أسرتك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة