محمد فضل: لم نحقق أى شىء إيجابى من مباراة أنجولا سوى الثلاث نقاط

الخميس، 02 سبتمبر 2021 02:26 ص
محمد فضل: لم نحقق أى شىء إيجابى من مباراة أنجولا سوى الثلاث نقاط محمد فضل
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد فضل، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، عضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة سابقا، أن مصر لم تحقق أى شىء إيجابى من مباراة أنجولا سوى الخروج بالنقاط الثلاثة، موضحا أن ظهور المنتخب كان محبطا.

وتابع فضل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "أعتقد أن أكبر مشكلة تواجه المنتخب أن البدري نفسه يعاني من الضغوط، وهذا ينعكس على اللاعبين وثقتهم بأنفسهم".

وواصل فضل: "حصلنا على 3 نقاط وأسعدنا حصول الشركة المتحدة على حقوق نقل المباريات، غير ذلك لم نجد أى إيجابيات للمنتخب أمام أنجولا".

وأضاف: "عشت تجربة المنتخب وأنا مسئول عن اتحاد الكرة، خلال مباراتى توجو ظهر الانفعال والتوتر على حسام البدرى، ومباراة اليوم ظهرنا بمستوى سيئ حيث الخطوط متباعدة".

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

وعلى الرغم من فوز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد إلا أن المنتخب يحتل المركز الثانى خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 فى اللقاء الذى أقيم بليبيا، ثم الجابون فى المركز الثالث بدون رصيد وأنجولا فى المركز الرابع و الأخير بدون رصيد.

بهذه النتيجة حصد المنتخب المصرى أول 3 نقاط في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وسيغادر المنتخب لمواجهة الجابون خارج البلاد يوم 5 سبتمبر المقبل.

وتقرر سفر منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى الجابون يوم الجمعة لمواجهة الجابون يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على متن طائرة خاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة