كيف يستفيد الزمالك من صفقته الجديدة عمر كمال عبد الواحد؟

الخميس، 02 سبتمبر 2021 07:00 ص
كيف يستفيد الزمالك من صفقته الجديدة عمر كمال عبد الواحد؟ عمر كمال عبد الواحد
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الزمالك عن أولى صفقاته بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق المصرى البورسعيدى، لمدة ثلاث سنوات فى صفقة انتقال حر، بعدما وقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء فى حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمرى المدير التنفيذى، وحسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

وقال عمر كمال عبد الواحد، إنه يسعى للتتويج بكل الألقاب والبطولات مع النادي الأكبر فى مصر وأفريقيا، مؤكدا أنه سيبذل أقصى جهده فى التدريبات، والمشاركة فى المباريات ستكون حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

يلعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الجناح وأحيانا يدخل كمهاجم وهمى، فكيف سيتفيد الزمالك من قدرات صفقته الجديدة مع وجود العديد من اللاعبين المتميزين داخل الفريق.

مميزات عمر كمال
 

بالنظر إلى أرقام عمر كمال نجد أنه سجل 13 هدفا منها 5 ركلات جزاء وصنع هدفين، وهى الأرقام التي تدل على قدرة صفقة الزمالك على الوصول إلى شباك المنافسين بشكل قوى، بالإضافة إلى تسجيله هدفين في الأهلى وهدفا في بيراميدز مما يعنى أنه يستطيع اللعب تحت الضغوط ولا يخشى المنافسين.

ميزة أخرى يمتلكها عمر كمال وهى قدرته الكبيرة على المراوغة حيث نجح في(50)  مراوغة بشكل صحيح من (79) مراوغة بنسبة 63%، بالإضافة إلى قدرته على التسديد بشكل جدي، حيث قام بتسديد 61 تسديدة منها 28 كرة بين الثلاثة خشبات.

يلعب عمر كمال عبد الواحد بالقدم اليمنى حيث سجل 11 هدفا بهذه القدم، وهدفين فقط برأسه مما يعنى أنه يجيد أيضا استغلال الكرات العرضية حال المشاركة في مركز المهاجم، كما أن مركزه الأساسى الظهير الأيمن الذى بدأ فيه قبل أن يعدل مركزه على ماهر مدربه السابق بسبب قدرته على إنهاء الهجمات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة