كشري: الأهم فى مباراة أنجولا هو الثلاث نقاط..وهناك تجانس بين "الونش وحجازي"

الخميس، 02 سبتمبر 2021 08:39 ص
كشري: الأهم فى مباراة أنجولا هو الثلاث نقاط..وهناك تجانس بين "الونش وحجازي" أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد كشري، المدير الفني لفريق الانتاج الحربي، أن الأهم من أداء المنتخب الوطني أمام أنجولا هو الخروج بالثلاث نقاط ، وقال كشري فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح"  المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "بالتأكيد أداء المنتخب لم يعجب أحد ولكن الأهم فى مثل هذه المباريات هو تحقيق الثلاث نقاط، والتشكيل إلى حد ما كان جيد، ولكن الناحية الهجومية لم يكن بها فاعلية على مرمى المنافس".
 
وأضاف: "هناك تجانس واضح للغاية بين الونش وحجازي وهذا ما ظهر به الثنائى منذ لعبهما معا فى المنتخب الأولمبي، وهناك أزمة فى الظهير الأيمن بسبب غالبية  الطريقة الدفاعية على كل من أكرم توفيق وباهر المحمدي".
 
وأكد أحمد كشري، أن اداء المنتخب الوطني امام أنجولا لم يرضى الجماهير المصرية قائلا : "حزين للغاية بسبب سوء أداء المنتخب الوطني رغم غيابات منتخب أنجولا ولكن الأهم فى هذه المرحلة هو تجميع النقاط وأتمنى فى الفترة المقبلة أن يكون الاداء أفضل ومستوى مميز".
 
 
وأضاف: "من الممكن أن يشارك رمضان صبحي بشكل أساسي أمام الجابون وفى وسط الملعب طارق حامد ومحمد النني، ولا يمكن أن يلعب افشة وعبد الله السعيد فى نفس الوقت داخل الملعب".
 
حقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة