ولا توجد تجارب تثبت فاعلية لقاحين مختلفين..

عوض تاج الدين: الأطفال عرضة للإصابة بفيروس كورونا بمتحوراته

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:37 ص
عوض تاج الدين: الأطفال عرضة للإصابة بفيروس كورونا بمتحوراته عوض تاج الدين
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أن الأطفال عرضة للإصابة بفيروس كورونا وكل متحوراته، مشيرا إلى أنه يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد جائحة كورونا، كما نفى إجراء تجارب إكلينيكية لتحديد فاعلية حصول المواطنين على نوعين مختلفين من اللقاحات حتى الآن، ونصح بعدم الحصول على تطعيمين مختلفين إلا بعد مرور فترة لا تقل عن 3 أشهر باستثناء حالات الضرورة القصوى.

وأضاف عوض تاج الدين، في حوار مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، مساء الأربعاء، أن تطعيم طلاب المدارس أصبح إلزاميا بناء على تعليمات رئيس الجمهورية، الرئيس السيسي، مستدركا أنه جار وضع خطة لتنفيذ ذلك الأمر خلال الفترة المقبلة.

وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أن معنى زيادة الحالات بهذا الشكل أن مصر بالفعل دخلت الموجة الرابعة لفيروس كورونا، لافتا إلى أن هناك تزايدا في عدد حالات إصابة كورونا على مستوى دخول المستشفيات والحاجة إلى الرعاية الحرجة.

وأكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أنه بالرغم من زيادة إصابات كورونا لا يوجد ارتفاع في أعداد الوفيات، متابعا أن الإصابات العائلية بكورونا كثيرة مع بداية الموجة الرابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة