عضو اللجنة البارلمبية: نعيش فترة إعداد أبطال للمستقبل ونتائجنا فى طوكيو مشرفة.. فيديو

الخميس، 02 سبتمبر 2021 03:28 ص
عضو اللجنة البارلمبية: نعيش فترة إعداد أبطال للمستقبل ونتائجنا فى طوكيو مشرفة.. فيديو إبراهيم أمين عضو اللجنة البارلمبية
رسالة طوكيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث إبراهيم أمين، عضو اللجنة البارلمبية، عن كواليس الاستعدادات للمشاركة في دورة طوكيو 2020 باليابان، موضحا أن هناك مشاركة قياسية للمصريين في هذه الدورة من حيث عدد الألعاب 8 وعدد اللاعبين 49، وحصدت البعثة 6 ميداليات حتى الآن أربعة فضة وبرونزيتين.
 
وأكد إبراهيم أمين، في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن تجهيز البعثة كان على أعلى مستوى، ولأول مرة في تاريخ السباحة العربية والمصرية والأفريقية البارلمبية نتأهل للنهائيات، موضحا أن الفترة الجارية هي فترة إعداد أجيال واعدة للمستقبل.
 
وواصل أمين: "فيه مجهود كبير اتعمل، وفيه 6 ميداليات وحققنا نتائج مميزة خسرنا ميداليات بفرق الميزان، ولا نعتبر نتائجنا سيئة لدرجة الهجوم علينا". مطالبا الجميع بالتكاتف حول البعثة التي شرفت مصر في المشاركة البارالمبية بدورة طوكيو.
 
وتواصل بعثة السباحة المصرية البارالمبية مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية حيث تستكمل منافسات مصر في السباحة غدا بخوض يوسف محمد منافسات 200 متر حرة في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة.
 

كما تبدأ اليوم مشاركة بعثة مصر في لعبة البارا تيكوندو عن طريق  محمد الزيات في وزن 44 لمواجهة بطل إسبانيا فى تمام الساعة الرابعة والربع صباح اليوم، فى الوقت الذى تخوض فيه سالمة حجازي منافسات الدورة أمام بطلة جاميكا في تمام الساعة الثالثة صباح غد.

في الوقت الذي يخوض فيه أحمد مجدى لاعب منتخب مصر للكرة الريشة الطائرة ثاني مبارياته في الدورة بمواجهة بطل اليابان في التاسعة صباح اليوم، بعد خسارته أمس أولى مبارياته أمام بطل ماليزيا والتي قدم فيها مجدي أداء طيبا، ولكن خبرات اللاعب الماليزي حسمت المباراة لصالحه.

 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة