عرض حدوتة" غالية" من الموسم الثانى لـ "زى القمر" على Cbc بعد غد السبت

الخميس، 02 سبتمبر 2021 09:00 ص
عرض حدوتة" غالية" من الموسم الثانى لـ "زى القمر" على Cbc بعد غد السبت درة
كتبت نوران جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق عرض حدوتة “غالية” للنجمة التونسية درة، أولي حكايات الموسم الثاني من مسلسل “زي القمر”، غدا السبت ، الموافق 4 سبتمبر، ويعرض علي قناة CBC الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً والساعة 11 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 4 مساء، كما سيعرض أيضا في نفس الوقت علي منصة watch it.
 
 
وكانت قناتي CBC وCBC دراما أجلت بدء عرض حكاية "غالية" للنجمة التونسية درة ضمن حكايات مسلسل "زى القمر" في موسمه الثانى لشهر سبتمبر، والذى كان من المقرر بدء عرضه 28 أغسطس. 
 
حكاية "غالية" هو اسم شخصية درة ضمن أحداث العمل، وتلعب خلالها قصة "غالية" شخصية فتاة تعشق الموسيقى والعزف ولكن تضطرها الظروف إلى أن تتزوج بطريقة مختلفة بعد أن تتأخر في الزواج ما يجعلها تتعرض للعديد من المشاكل.   
 
“حكاية غالية" من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي "العار" والريان”. 
 
ويدور مسلسل “زي القمر” في حكايات منفصلة، عبارة عن خمسة حلقات لكل حكاية، ويعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها. 
 
ومن ناحية أخري، تنتظر درة عرض فيلمها الجديد "الكاهن" شهر سبتمبر الجاري، والذي كتبه محمد ناير ويخرجه عثمان ابو لبن ويشاركها بطولته كل من محمود حميدة واياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة