شوبير: منتخب أنجولا متواضع.. واللى رايح المنتخب يتفسح ميروحش

الخميس، 02 سبتمبر 2021 01:09 ص
شوبير: منتخب أنجولا متواضع.. واللى رايح المنتخب يتفسح ميروحش منتخب مصر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامي أحمد شوبير على أداء منتخب مصر أمام أنجولا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، قائلا: "منتخب أنجولا فريق متواضع ونحمد ربنا ونشكر القائمة الحمراء للدول المصابة بكورونا التي حرمت أنجولا من 12 لاعبا أمام مصر، ويجب أن تكون مباراة الجابون مصالحة للجماهير بعد المستوى الهزيل في المباراة الأولى".

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "المنتخب مش نزهة، اللاعب اللى رايح يتفسح ميروحش، المنتخب حاجة مختلفة ويجب أن يراجع بعض اللاعبين أنفسهم بعد مستواهم أمام أنجولا".

وطالب شوبير البدري والفريق الوطني بالعودة من الجابون بنتيجة إيجابية قائلا: "الجابون خسرت من ليبيا، والمواجهة هناك ستكون صعبة العودة بالفوز يعزز فرصة تأهلنا، والتعادل أيضا يعتبر نتيجة إيجابية".

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

وعلى الرغم من فوز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد إلا أن المنتخب يحتل المركز الثانى خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 فى اللقاء الذى أقيم بليبيا، ثم الجابون فى المركز الثالث بدون رصيد وأنجولا فى المركز الرابع و الأخير بدون رصيد.

بهذه النتيجة حصد المنتخب المصرى أول 3 نقاط في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وسيغادر المنتخب لمواجهة الجابون خارج البلاد يوم 5 سبتمبر المقبل.

وتقرر سفر منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى الجابون يوم الجمعة لمواجهة الجابون يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، على متن طائرة خاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

ارحتونا من التوتر فالامور اصبحت واضحة امامنا عشرين سنة للتاهل وياريت نبطل نعيش فى الوهم

كانت المباراة فرصة عمر هؤلاء الخونة لاثبات انهم ليسوا منتخب صلاح ورغم ان معرفتى فى التدريب تساوى معرفتى باللغة الصينية او اليابانية الا اننى لم اكن افعل ابدا مافعله البدرى فى تشكيل الجناح الايسر - لاتطمئنوا ابدا لهؤلاء اللاعبين فالسقوط قادم ان لم يكن الحل فورىا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة