أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. فرص أفضل

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. فرص أفضل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوصف بأنه برج العدالة والرومانسية في الوقت نفسه، وهو دائمًا ما يبحث عن العدل في كل شيء حتى في العلاقة العاطفية مما يجعله لا يقبل بأقل مما يقدمه ولا يرضى على نفسه أن يكون طرفًا في علاقة حب من طرف واحد. يتسم برج الميزان أيضًا بالحنان والرغبة في رعاية الآخرين ومساعدتهم. 

 ومن مشاهير برج الميزان الفنانة سميرة سعيد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

 حان الوقت لتدلل موظفيك، أنت على وشك التعمق في أصعب المهام والصغار هم أفضل الداعمين. لذا احرص على إرضاءهم جيدًا! أولئك الذين يتولون مناصب قيادية قد يصطدمون بفرص وظيفية أفضل أيضًا. قد يعدك بآفاق مستقبلية أفضل بكثير وسيكون مفيدًا لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:

حان الوقت لمراجعة كاملة لموقفك وتصرفاتك فيما يتعلق بالشخص المميز في حياتك. ستدرك أن الشخص الذي تنجذب إليه من المرجح أن يستجيب لمقاربة مباشرة بدلاً من أي ألعاب أو حيل خدمتك جيدًا في الماضي. هذا الشخص مختلف تمامًا ويطلب منك الصدق والصراحة الكاملين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:

إذا كانت الأمراض الجلدية البسيطة تزعجك فكر في برنامج إزالة السموم "ديتوكس" باستشارة طبيب. وبشكل عام قلل من الدهون والسكريات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان خلال الفترة المقبلة :

مزاجك الفترة المقبلة متذبذب جدًا، يجب أن تكون أكثر حذرًا أثناء التعامل مع الأشخاص الحساسين. كما أنه وقت المواجهة واتخاذ القرارات. قد تضطر إلى المواقف غير المريحة التي كنت تتجنبها وتتخذ بعض القرارات الصعبة. ومع ذلك، ستكون قادرًا على اتخاذ القرار الصحيح حتى تحت الضغط وسيكون لهذا تأثير إيجابي في النهاية على حياتك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة