أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استثمر طاقتك

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استثمر طاقتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مواليد برج القوس بالشخصية الاجتماعية المنطلقة والعاشقة للحرية لدرجة أنه لا يحب تحمل المسؤوليات ولا التقيد بأي علاقة. يتسم مواليد البرج أيضًا ببعض الأنانية رغم أنهم عاطفيين جدًا ومتسامحين. 

 ومن مشاهير برج القوس الفنان محمد فؤاد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

 أمورك المهنية متقلبة اليوم وقد ترى نفسك تنغمس في بعض الخسائر. لا تقلق كثيرا فقد تكون خسارة صغيرة. كن حذرا. عائلتك تأتي لإنقاذك. قد تكون قادرًا على تغطية الخسائر قريبًا جدًا. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي:

سوف تتعلم شيئًا جديدًا عن شريك حياتك وقد تكون هذه المعلومات الجديدة بمثابة مفاجأة كبيرة لك. لكنها ستكون مفاجأة سارة. في الواقع، يمكن لهذه المعلومات الجديدة أن تحل عددًا من المشكلات والقضايا المربكة المحيطة بعلاقتك. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي:

أنت مشحون جدا اليوم. استثمر الطاقة الزائدة للحفاظ على لياقتك البدنية ورفاهية. ضع استراتيجية للتمرين المناسب على أساس منتظم. تأكد من الالتزام به. فلا يمكنك المساومة على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة :

أنت مليء بالطاقة ولديك نظرة مشرقة. الأشياء التي كانت تبدو قاتمة في الأيام القليلة الماضية لا يبدو أنها ميؤوس منها الآن. ستساعدك القوة والحيوية في سلوكك على التعامل مع الموقف. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة