حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعاني الأرق

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعاني الأرق برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على التخطيط هي السمة الأبرز التي تميز مواليد برج الدلو، وهو برج حاسم في قراراته ويسعى بجدية شديدة نحو تحقيق أحلامه ولا يمكن لأحد أن يثنيه عن الوصول لهدفه. وهو في الوقت نفسه برج اجتماعي جدًا ويحب خوض التجارب والإقدام على المغامرات. 

 ومن مشاهير برج الدلو الفنان مروان خورى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

 قد تكون في خطر الوقوع فريسة للاحتيال. اليوم غير مناسب لأي استثمار أو عملية شراء كبير. لا تثق بأي شخص غريب تمامًا في الأمور المالية اليوم حيث من المحتمل أن تتكبد خسارة كبيرة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي:

أولئك الذين اعتادوا على التنقل بحرية قد يواجهون مشكلة فرغم أن لديهم الكثير من المعجبين، إلا أن بعضهم لا يمكنه الاعتراف بمشاعره ويتخوف من طبيعة حياتهم التي يغلب عليها التنقل ولا توحي بالاستقرار.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي:

قد تواجه مشكلة مع الشعور بالأرق بسبب حالة الطقس السيئة، اذهب للطبيب المتخصص فقلة النوم يمكن أن تؤثر بشكل سيء جدًا على صحتك. ويمكن أن يريحك التأمل واليوجا كثيرًا. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو خلال الفترة المقبلة :

أنت في مزاج منفتح ومفعم بالحيوية. سيتم فتح عدد من الفرص في مختلف الجبهات أمامك وأنت أكثر من جاهز للاستفادة منها بشكل كامل. يمكن أن يؤدي اتباع غرائزك الفترة المقبلة إلى أشياء رائعة في كل من أموالك وفي حياتك الشخصية وعلاقاتك. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة