أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو: لم أتخيل تحطيم رقم على دائى وعشت 111 لحظة تاريخية مع البرتغال

الخميس، 02 سبتمبر 2021 01:06 م
رونالدو: لم أتخيل تحطيم رقم على دائى وعشت 111 لحظة تاريخية مع البرتغال كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، بأنه لم يتخيل تحطيم الرقم القياسي المذهل للنجم علي دائي في تسجيل الأهداف الدولية.

ولكن نجح النجم البرتغالي في تحقيق ذلك خلال فوز البرتغال 2-1 على جمهورية أيرلندا، وكان رونالدو متساويًا في عدد الأهداف من الأسطورة الإيرانية على دائي برصيد 109 هدف لكل لاعب، ولكن نجح رونالدو في قلب الأوضاع في الدقائق الأخيرة، حيث سجل هدفين من رأسيات ليحقق الرقم القياسي ويكسر قلوب الإيرلنديين.

واحتفل رونالدو بإنجازه في منشور مطول على إنستجرام بعد المباراة ، حيث كتب: "لا أستطيع حتى أن أبدأ في التعبير عن نفسي بالكلمات! أنا سعيد بإحساس عارم! هيا بنا ، البرتغال! هيا بنا!".

9
 

وتابع كريستانيو : "من بين جميع السجلات التي قمت بتحطيمها خلال مسيرتي المهنية ولحسن الحظ كان هناك عدد قليل هذا السجل مميز جدًا بالنسبة لي وهو بالتأكيد على رف الإنجازات التي تجعلني أشعر بالفخر حقًا."

وأضاف رونالدو : "بادئ ذي بدء ، لأن كل مرة أمثل فيها بلدي هي لحظة خاصة ، لأنني أعرف أنني أدافع عن البرتغال وأظهر للعالم ما يتكون منه الشعب البرتغالي".

وأكمل الدون : "ثانيًا ، لأن مسابقات المنتخبات الوطنية كان لها دائمًا تأثير قوي في داخلي عندما كنت أكبر ، أشاهد أساطير معي وهم يلعبون من أجل أعلامهم كل صيف آخر في يورو وكأس العالم".

وزاد مهاجم البرتغال : "لكن أخيرًا وقبل كل شيء ، لأن تسجيل 111 هدفًا للبرتغال يعني 111 لحظة مثل تلك التي عشناها اليوم في الغارف ، لحظات من الاتحاد العالمي والسعادة لملايين وملايين المواطنين البرتغاليين في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لهم ، كل تضحية تستحق".

وواصل كريستانيو: "سبب آخر بالنسبة لي لتقدير هذا الإنجاز بقدر ما أفعله الآن ، هو أن علي دائي قد وضع المعايير في مثل هذا المستوى العالي ، حتى أنني في مرحلة ما بدأت أفكر في أنني قد لا أتخطاه أبدًا".

وأردف قائلا : "تهانينا له على الاحتفاظ بهذا الرقم القياسي لفترة طويلة وشكرًا على إظهار الاحترام الكبير لي دائمًا في كل مرة أسجل فيها وكلما اقتربت أكثر فأكثر من رقمه المتميز".

وإستكمل : "شكرا لك البرتغال. شكرا لجميع زملائي في الفريق والجماهير لجعل هذه الرحلة لا تنسى".

وأتم رونالدو رسالته: "دعونا نستمر في الاجتماع داخل الملعب في السنوات القادمة! لم أغلق العد حتى الآن".

وعقب تسجيله هدف الفوز بعد عرضية مميزة من جواو ماريو، قام رونالدو بالاحتفال بطريقة هيستيرية عن طريق خلع قميصه.

وبعد إنهاء الشياطين الحمر لصفقة عودته من يوفنتوس ، من المتوقع أن يخوض رونالدو أول مباراة له مع يونايتد أمام نيوكاسل السبت المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة