أكرم القصاص

برشلونة يراهن على ثنائية ديباي ودي يونج بعد رحيل ميسي وجريزمان

الخميس، 02 سبتمبر 2021 02:51 م
برشلونة يراهن على ثنائية ديباي ودي يونج بعد رحيل ميسي وجريزمان دي يونج وجريزمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادي برشلونة مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية الماضية لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

وستُعيد هذه الصفقة ثنائية لوك دي يونج مع ممفيس ديباي، والتي كانت على مدار موسم 2014-2015 رفقة فريق أيندهوفن الهولندي بخلاف تواجدهما سويًا مع المنتخب الهولندي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، إن ديباي ودي يونج لعبا سويًا بقميص نادي بي إس في أيندهوفن في بطولتي الدوري الهولندي والدوري الأوروبي، حيث نجح النادي الهولندي في حصد بطولة الدوري.

وتابعت، إن الثنائي دي يونج وديباي، ساهموا سويًا في تسجيل 26 هدفًا من أصل 54 سجلهم نادي أيندهوفن في بطولتي الدوري الهولندي والدوري الأوروبي على مدار موسم 2014-2015.

وسجل الثنائي سويًا 20 هدفًا في بطولة الدوري الهولندي، و4 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي بجانب هدفين في بطولة كأس هولندا.

ويأمل نادي برشلونة قي أن تتألق تلك الثنائية سويًا مرة أخرى الموسم الجديد وينفجر مع الفريق الكتالوني، وذلك لتحقيق استفادة تهديفية في المرحلة المقبلة.

بينما يدرس خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، تجديد عقد الهولندي رونالد كومان مع البارسا، والمنتهي في يونيو 2022.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة برشلونة، عرضت علي الهولندي رونالد كومان، تجديد عقده لمدة موسم حتي يونيو 2023، لكن وفقاً لـ 3 شروط، هي الفوز بالألقاب، الإلتزام بخطة 4-3-3، منح الفرصة للثنائي ريكي بويج وصامويل أومتيتي.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة