اجتماع جديد لحسم مستقبل كيسى مع ميلان الإيطالى

الخميس، 02 سبتمبر 2021 10:42 ص
اجتماع جديد لحسم مستقبل كيسى مع ميلان الإيطالى فرانك كيسي،
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى  ميلان الإيطالي إلى تجديد عقد لاعبه الإيفواري، فرانك كيسي، وذلك من أجل ضمان إستمراره مع الفريق في قادم السنوات.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن الأيام المقبلة، ستشهد اجتماع جديد بين إدارة ميلان وجورج أتانجانا، وكيل أعمال كيسي، وذلك من أجل الحديث عن تجديد اللاعب رفقة النادي اللومباردي.

ويمتلك الإيفواري صاحب الـ24 عامًا، عقدًا رفقة ميلان ينتهي في يونيو 2022.

أضافت، إن هناك مسافة بين العرض والطلب في عملية تجديد عقد الإيفواري فرانك كيسي، حيث يرغب اللاعب في الحصول على راتب سنوي يصل إلى 7 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، في حين عرض ميلان هو عقد مدته 5 سنوات براتبه سنوي يصل إلى 5.5 مليون يورو سيرتفع بالمكافآت إلى 6.5 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الإحتمالية الحالية هو أن يتجه الطرفان إلى حل وسط في المفاوضات وأن يقبل اللاعب براتب سنوي يصل إلى 6 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

بات الدولي الإيفواري فرانك كيسي نجم خط وسط فريق ميلان الإيطالي، مُهدداً بالرحيل عن صفوف الروسونيري خلال الصيف الحالي.

وتختلف إدارة ميلان الإيطالي، مع الإيفواري فرانك كيسي حول زيادة الراتب السنوي، بعد تجديد عقده المنتهي في يونيو 2022، حيث يطلب الأخير 6 مليون يورو، فيما تعرض إدارة الروسونيري 5 مليون يورو.

باولو مالديني المدير الرياضي لميلان، تقدم بعرض أخير للاعب يتراوح ما بين 5 لـ 6.5 مليون يورو من اجل حسم ملف التجديد خلال الأيام المقبلة.

وتأتي هذة الخطوة من جانب ميلان، بعد أن تقدم فريق توتنهام بعرض قيمته 8 مليون يورو كراتب سنوي للنجم الإيفواري، من أجل إغرائه بالإنتقال إلي السيبرز هذا الصيف.

في الوقت نفسه، أخطر باولو مالديني المدير الرياضي لفريق ميلان، وكيل فرانك كيسي بأنه في حالة عدم قبول العرض الأخير لحسم التجديد، سيتم بيع اللاعب قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة