أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إيطالية: اعتقال كاهن استغل أموال الصدقات لإقامة حفلات جنس وشراء مخدرات

الأحد، 19 سبتمبر 2021 12:13 م
صحيفة إيطالية: اعتقال كاهن استغل أموال الصدقات لإقامة حفلات جنس وشراء مخدرات كاهن ايطالى
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على الكاهن فرانشيسكو سبانيزي بعد اتهامه ببيع واستيراد المخدرات، بالإضافة إلى استخدام أموال من الصدقات لتمويل هذه المخدرات وتنظيم حفلات الجنس، حسبما قالت صحيفة "جورنال دى صقلية" الإيطالية .

وفقًا لتحقيقات الشرطة المحلية، كان الكاهن الإيطالى يستخدم الأموال التي جمعتها الكنيسة لشراء المخدرات وتنظيم حفلات الجنس، بحضور متخصصين مثل الأطباء ومديرى البنوك ورجال الأعمال، الذين تم تجنيدهم من قبل كاهن الرعية عبر الإنترنت، كما ألقي القبض على أليسيو ريجينا، زميل الكاهن، بتهمة نقل المخدرات، حيث تم التعرف على نشاطه الاجرامى فى أغسطس الماضى بسبب استيراد المخدرات من هولندا.

وأكد المدعي العام جوزيبي نيكولوسي أن الحفلات تم تنظيمها مع صديق مقرب وكانت متكررة، وكان يجمع الكثير من الأشخاص ويحضر ما لا يقل عن 200 شخص.

وقال أسقف براتو، جيوفاني نيربيني، إنه يشعر بـ "الألم والذعر" بسبب ما حدث ، واعترف بأنه خلال أبريل ، اعترف سبانيزي بتعاطي المخدرات، ولذلك أمره الاسقف بالذهاب إلى طبيب نفسى ، ثم قرر سحب صلاحياته عن خزائن الرعية لوجود تحركات مشبوهة.

ووفقًا للشرطة، فإن الكاهن دفع ثمن العقار بعروض من أبناء الأبرشية وكان مخصصًا للأشخاص الذين يتم الاتصال بهم من خلال مواقع المواعدة الجنسية، كان من الممكن تنظيم الحفلات في منزل زميله المعتقل الآخر، حوالي عشرة مشاركين في الاجتماعات .

في الوقت الحالي، صدرت أوامر بإقامته الجبرية أثناء تقدم التحقيقات لتوضيح مسؤولياته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة