أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد بدير عن توجيه الرئيس بشمول برامج التأمينات للفنانين: يعيد الروح للفن

الأحد، 19 سبتمبر 2021 10:23 م
أحمد بدير عن توجيه الرئيس بشمول برامج التأمينات للفنانين: يعيد الروح للفن أحمد بدير
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان أحمد بدير، على توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بشمول الفنانين ببرامج الحماية التأمينية والرعاية ضد المخاطر، قائلًا: قرار أسعد أسر كثيرة جدًا في مصر، من الفنانين وأهاليهم، وأوضح: "لأن هناك ظروف صعبه يمر بها الفنان المصري وخاصة القاعدة العريضة اللي هي شغلها قليل، واللي كبرت في السن واللي مريض".

وأضاف "بدير" في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام" والمُذاع على قناة "TeN"،: "الخبر دا فرح الآلاف من الأسر، سواء بالنسبة لنقابة المهن التمثيلية أو الموسيقية أو السينمائية، نظرًا لضعف المعاشات بالنسبة للفنانين الكبار والشغل مش متوفر بشكل جيد".

وتابع: "قرار الرئيس يعني عودة الروح للفن والإبداع بأن المبدع مش هيبقى خايف على بكره وعلى قوت يومه"، موضحًا أن هناك عددا كبيرا من الفنانين يمروا بضائقة مالية وظروف صعبة، والشغل مش متوفر لهم بشكل كويس، ولابد أن يكون هناك عدل في توزيع الأدوار في الأعمال الفنية".

وأردف الفنان أحمد بدير: "توظيف الاستقرار في تأمين الحياة الاجتماعية والمعيشية والتامينية للمبدع هتريحه نفسيًا، ومش هتخليه يطرق أبواب المنتجين بإلحاح، وإنما يكون في نظرة من المنتج أنه يسعى له"، مؤكدًا: "بشكر السيسي ربنا يخليه لمصر وقدامه ملفات كثيرة وكل شوية يفتح ملف في الدولة".

وأوضح: "مصر نقلت نقلة حضارية منذ تولي الرئيس السيسي الحكم، وعندما قال إن الشعب لم يجد من يحنوا عليه، لكننا أحنا وجدناه في شخصه الكريم وهو بيحنو على كل فئات الشعب والناس اللي محتاجه حد يمده ايده لها ويطلعها لمستقبل أفضل وأحسن، ومن قلبي بقوله ربنا يخليك وربنا وهبك لينا تقف بهذا الشعب والشعب بيحبك وواقف وراك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة