أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 19/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احرص عند الشراكة

الأحد، 19 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 19/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احرص عند الشراكة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحمل باتقانهم العمل وبذل الكثير من الجهد فيه، يحاولون دائماً الوصول إلى أعلى مكانة ممكنة، مما يجعلهم من الشخصيات العملية من الدرجة الأولى، لا يتهاونون في أخذ حقوقهم كاملة، بل ويصلون إلى خوض المعارك لأجلها، ومن مشاهير برج الحمل النجم ياسر جلال، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

ياسر جلال
ياسر جلال

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تجنب العمل بشكل جماعي، خاصة الشراكة في العمل حاول أن تكن حريصًا عند خوض الشراكات بينك وبين أحدهم، فهناك بعض الأمور التي يجب أن تدرس جيداً في العمل، وأهمها وجود شخص اخر يدير مالك وحياتك المهنية، ركز في ذلك جيداً وقم بدراسة الأمر قبل البدء فيه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

كُن حريصاً في علاقتك مع الحبيب، فأنت هذه الأيام عرضة للانفصال عنه نتيجة بعض الضغوط والمشكلات، خاصة مع الخروج عن المألوف في علاقتك معه، حاول أن تبدأ من جديد في علاقة تمتاز بالهدوء والتوافق الفكري والنفسي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن الضغوط والمشكلات في هذه الفترة لكي لا تصاب بالاكتئاب والتوتر، حتى لا تنعكس على حياتك بالسلب، فالشعور المستمر بالتوتر قد يصيبك بالقلق وقلة النوم والذي سيؤثر بشكل سلبي على حياتك العملية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

خلال الفترة القادمة ستتخلص من الحِمل الذي كان يؤرقك بشكل كبير، لا تستسلم حتى تصل لما تريد، وأعلم أن الفترة المقبلة ستكون فترة جمال وهدوء ورقي في العلاقات بالكامل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة