أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل شخصين وإصابة آخرين فى هجوم رجل بـ"السهام" على المارة بهولندا.. فيديو

السبت، 18 سبتمبر 2021 02:11 م
مقتل شخصين وإصابة آخرين فى هجوم رجل بـ"السهام" على المارة بهولندا.. فيديو هولندي يهاجم المارة بالسهام
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، هاجم رجل هولندى، المارة بـ"السهام" من شرفة منزله، ما أسفر عن مقتل شخصين على الأقل وإصابة آخرين، وفقا لما نشره موقع calgarysun.

يوضح الموقع، أن الحادث وقع فى مدينة ألميلو، فى إقليم أوفريجسيل الشرقى، وتظهر مقاطع فيديو منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعى، الرجل وهو عارى الصدر، فيما يقف فى شرفة المنزل ويطلق السهام على المارة في الشارع.

 

الخبر من مصدرة الاجنبى
الخبر من موقع calgarysun

في المقطع المصور، يمكن سماع إطلاق الرجل للسهام من القوس، ويبدو أنه فى الطابق الثالث من المبنى، ويمكن أيضًا رؤية الأضواء الساطعة من سيارة الشرطة على الأرض تحاول السيطرة عليه.

ووفقا لموقع "calgarysun"، أصيب المشتبه به، قبل أن يتم القبض عليه، ولا يزال من غير الواضح إذا كان المتهم على علم بالضحيتان وقصدهما بالتحديد لقتلهما.

وفى حادث آخر، يشار إلى أن الشرطة الكندية، قالت، يوم الاثنين الماضى، إن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح نتيجة تعرضهم لحادث طعن من قبل رجل مجهول فى مدينة مونتريال.

الرجل يطلق السهام على الماره
الرجل يطلق السهام على الماره

وذكر شبكة CBC Montreal أن المصابين هم رجلان وامرأة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، واعتقلت الشرطة المشتبه بتنفيذه الهجوم ونقل إلى المستشفى أيضا.

وفى نوفمبر الماضي، أعلنت شرطة كيبيك أنها أوقفت رجلا يشتبه بأنه تسبب فى مقتل شخصين وإصابة 5 أخرين بجروح بسلاح أبيض فى المدينة الكندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة