مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 68 رحلة طيران دولية الأسبوع الجارى

السبت، 18 سبتمبر 2021 09:18 ص
مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 68 رحلة طيران دولية الأسبوع الجارى مطار مرسي علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مطار مرسي علم الدولي، بداية من اليوم السبت، وخلال الأسبوع الجاري لاستقبال 68 رحلة طيران دولية من المطارات العالمية المختلفة، من بينها أول رحلات فرنسية وبيلاروسية تصل إلى مطار مرسي علم بعد انقطاع دام لقرابة 20 شهرا .

وكشفت الجداول الاسبوعية للمطار استقبال 68 رحلة طيران خلال الأسبوع بينهم 57 رحلة دولية و11 آخرى داخلية من بين تلك الرحلات 6 رحلات من المطارات الألمانية 18 رحلة من التشيك و17 رحلة من بولندا، و9 رحلات من أوكرانيا ورحلتين من سويسرا ورحلة من المجر وآخرى من فرنسا وبيلا روسيا و11 رحلة داخلية تابعة لشركة مصر للطيران .

من جانبه قال أبو الحجاج العمارى، مدير أحد الفنادق بمدينة مرسى علم، إنه بدأت السياحة الأوروبية فى العودة مجددا لمالديف مصر بقوة بعد انقطاع لفترات طويلة منذ جائحة كورونا، حيث يعد عودة السياح الألمان لمرسى علم بداية انطلاق قوية لمعدلات عودة السياحة كما كانت عليه من قبل لمرسى علم.

وأضاف العمارى لـ"اليوم السابع"، أنه حسب الحجوزات متوقع وصول السياحة الإيطالية والبلجيكية خلال فترات قليلة لمرسى علم، حيث أن السائح الإيطالى من أكثر سياح العالم عاشق لمرسى علم، مؤكدا أنه حسب المراسلات الواردة من الشركات المصدرة للرحلات السياحية البلجيكية من المقرر أن يصل لمرسى علم بداية من 6 نوفمبر المقبل 180 سائحا بلجيكيا أسبوعيا لمرسى علم على متن الطيران البلجيكى كل يوم السبت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة