أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستضيف كريستال بالاس اليوم فى الدوري الإنجليزي

السبت، 18 سبتمبر 2021 08:00 ص
ليفربول يستضيف كريستال بالاس اليوم فى الدوري الإنجليزي ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي مواجهات قوية اليوم (السبت)، حيث يستضيف ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره كريستال بالاس فى الرابعة مساء، على ملعب "أنفيلد".

ويخوض ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

ويأمل محمد صلاح ورفاقه مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي للزحف نحو صدارة المسابقة والمنافسة على اللقب بقوة هذا الموسم، حيث خاض الريدز 4 جولات حتى الآن في البريميرليج وحصد خلالهم 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بالتساوي مع مان يونايتد وإيفرتون وتشيلسي.

ويسعى محمد صلاح إلى هدف خاص خلال المباراة عبر مواصلة التألق على ملعب أنفيلد، خصوصا أنه سجل ظهوره الـ 100 مع ليفربول بمختلف المسابقات على الملعب التاريخي، حيث اشترك في تسجيل 96 هدفا خلال الـ 100 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

وخاض نجم المنتخب المصرى 208 مباراة سابقة مع ليفربول فى مختلف المسابقات، منذ انضمامه من روما الإيطالي صيف 2017، وسجل 129 هدفا، وقدم 49 تمريرة حاسمة.

وعزز صلاح موقعه كثاني أفضل هدافي قارة أفريقيا في الدوري الإنجليزي برصيد 100 هدف ليصبح على بعد 4 أهداف فقط من معادلة الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق وصاحب الـ104 هدف التي يتصدر بها حاليا ترتيب هدافى القارة السمراء عبر التاريخ في البريميرليج.

كان صلاح قد دخل تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد أن وصل إلى تسجيل 100 هدف في البطولة، عقب تسجيله هدفا في مباراة ليدز يونايتد الماضية، ليكون أسرع خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز واللاعب الثلاثين بصفة عامة في القائمة.

فى المقابل، يسعى كريستال بالاس إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة، متسلحا بمعنويات مرتفعة بعدما حقق أول فوز له هذا الموسم فى الجولة الماضية على توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع المتصدر مانشستر يونايتد والوصيف تشيلسي والرابع إيفرتون بنفس النقاط، بينما يتواجد كريستال فى المركز الحادى عشر برصيد 5 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة