لحظات مرعبة لاصطدام سيارة بقطار سريع ونجاة سائقها بأعجوبة فى بريطانيا.. فيديو

السبت، 18 سبتمبر 2021 11:18 ص
لحظات مرعبة لاصطدام سيارة بقطار سريع ونجاة سائقها بأعجوبة فى بريطانيا.. فيديو اصطدام السيارة بالقطار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة حادث تصادم وقع بين قطار وسيارة فاخرة بمقاطعة جنوب يوركشير، فى المملكة المتحدة، وأظهرت اللحظات المرعبة التى حطم فيها سائق سيارة رينج روفر الخاصة به بالاصطدام مع قطار مسرع مما تسبب فى أضرار بقيمة 345 ألف جنيه إسترلينى وتأخير لشبكة السكك الحديدية.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تفاصيل الحادثة، ووفق ما أفادت به تحقيقات الشرطة، فإن سبب الحادث يرجع لتعاطي السائق للكحوليات، قبل انطلاقه في قيادة المركبة بسرعة، وتجاوزه الحواجز التحذيرية الخاصة بسكة الحديد، مما أدى إلى ارتطامه بقوة بالقطار السريع.

اصطدام السيارة بالقطار
اصطدام السيارة بالقطار

كما حكم على عامل السكك الحديدية، ويدعى مايكل رشفورد، البالغ من العمر 27 عامًا، بالسجن لمدة 10 أشهر بعد أن اعترف بإفساد مسار العدالة، وفشل فى التوقف بعد حادث تصادم مرورى وقيادة خطرة.

تحطم السيارة بعد الحادث
تحطم السيارة بعد الحادث

ورصدت الكاميرا لحظة اصطدام السيارة ذات الدفع الرباعي بقطار LNER Azuma عند تقاطع مستوى روسينجتون على الخط الرئيسي للساحل الشرقي بالقرب من دونكاستر ، جنوب يوركشاير، وتعرض القطار لأضرار بينما أصيب عدد من الركاب بجروح وإصابات في التصادم.

ووجهت للسائق تهمة القيادة تحت تأثير الكحول، حيث أوضح محامي الادعاء في مرافعته أن ما حدث كان يمكن أن يتسبب بكارثة كبيرة، وصدر في الحكم الأولي الصادر بحق السائق، منعه من قيادة المركبات مدة 4 سنوات، مع استمرار محاكمته للتوصل لحكم نهائي.

وفى واقعة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي - فى وقت سابق - مقطع فيديو للحظة اصطدام قطار سريع بشاحنة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث كانت الشاحنة متوقفة على قضبان القطار بعد تعطلها لدقائق، وأظهرت لقطات الفيديو المنتشرة لحظة اصطدام القطار بالشاحنة بعدما علقت الأخيرة على السكة وفشلت في التحرك.

وانفجرت الشاحنة بعد عملية الاصطدام العنيف، حيث قدم القطار السريع وفشل في الوقوف لتفادي الاصطدام بالشاحنة العالقة ولكن تم التصادم في النهاية ما أدى إلى انفجار الشاحنة وصعود كتلة دخانية سوداء كبيرة في المنطقة، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة