طيور النورس تقتحم البيوت والمحال فى اسكتلندا لخطف الطعام.. صور

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:59 م
طيور النورس تقتحم البيوت والمحال فى اسكتلندا لخطف الطعام.. صور امرأة تفاجئ بالطائر فى منزلها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت عدة مدن ساحلية فى اسكتلندا إلى واقعة انتشار مكثف من طيور النورس التي تقتحم المنازل والمتاجر للحصول على الطعام، مما أعاد لأذهان السكان سيناريو فيلم الرعب الشهير "The Birds" لألفريد هيتشكوك، الذى كانت تغزو فيه الطيور الجارحة أحد المدن وتسبب في هروب السكان خوفا من بطش هجوم الطيور.

النورس فى احد الفنادق
النورس فى أحد الفنادق

 

امرأة تفاجئ بالطائر فى منزلها
امرأة تفاجئ بالطائر فى منزلها

وأصبحت مدن الساحل محتجزة كرهائن من قبل حشود من طيور النورس مما يجعل حياة السكان المحليين جحيماً، حتى أن الطيور اقتحمت المنازل والفنادق عبر سواحل اسكتلندا لتسرق الطعام، حيث يكشف السكان أنهم يعيشون في خوف من المرة القادمة التي ستضرب فيها النوارس مدنهم، وفق ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

ويفاجئ سكان المدن الساحلية في اسكتلندا بدخول الطيور الجريئة دون استئذان للمنازل والفنادق وتتجول في المطابخ والقاعات لسرقة الطعام، وانتشرت الكثير من الصور لهجوم الطيور الجارحة على الأحياء السكنية.

احد الطيور يسرق الطعام
أحد الطيور يسرق الطعام

 

الطيور تغزو المنازل
الطيور تغزو المنازل

وكشف السكان أن صحتهم العقلية في حالة يرثى لها بعد وابل من هجمات طيور النورس، حيث يكافح البعض مع نعيق الطيور التي لا تطاق، بينما يضطر البعض الآخر إلى الركض خوفًا من آفات تنقلها الطيور، ويشبه بعض الاسكتلنديين تلك النوارس بأنها "فئران طائرة" بحاجة لحملات إعدام للتخلص من مضايقاتهم وعدوانيتهم.

وقالت جيليان دورانت، من جنوب أيرشاير، لصحيفة The Sun Online: "لقد انتقلت إلى مبنى جديد.. النورس تجلس على الأسطح ليلا ونهارا وهي تصرخ، وضجيجهم هو الأسوأ.. ويجب التخلص منهم".

فيما قالت امرأة أخرى على فيسبوك: "إنهم كابوس ، لا أستطيع فتح النوافذ ليلاً بسبب الضوضاء، وسرق أحدهم شريحة لحم من الشواء أثناء الطهي، ناهيك عن الفوضى أو تعرضه للقصف، وإنهم يطيرون في نظام كأنهم آلات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة