أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس كاف: أفريقيا ستبهر العالم بداية العام الجديد ونسعى لاستضافة المونديال

السبت، 18 سبتمبر 2021 01:06 م
رئيس كاف: أفريقيا ستبهر العالم بداية العام الجديد ونسعى لاستضافة المونديال باتريس موتسيبي فى زيارة الكاميرون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن أفريقيا ستبهر العالم فى يناير المقبل بداية العام الجديد، وذلك أثناء زيارته لملعب بول بيا بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، والذى يستضيف افتتاح وختام كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

وزار رئيس الكاف الملعب، برفقة الأمين العام للاتحاد فيرون موسينجو أومبا، ووزير الرباضية الكاميروني ناريس كومبي ورئيس الاتحاد الكاميروني سيدو مبومبو نجويا.

2
 

وبحسب الموقع الرسمي لـ كاف قال موتسيبي ، "أنا راضٍ جدًا عن الإحاطة التى تلقيتها وما رأيته، رأيت الملعب الأولمبي وهو من الطراز العالمي، يجب أن نفخر جميعًا بشعب الكاميرون ، وكأفارقة ، يجب أن نشيد بالكاميرون لتطوير مثل هذه البنية التحتية، بالشراكة مع الحكومة، ووزير الرياضة، واللجنة المنظمة المحلية، ورئيس الاتحاد الكاميروني وإدارة كاف تحت قيادة فيرون موسينجو أومبا".

 

Capture
 

 

وشدد موتسيبي قائلا، "أنا متأكد من أنه فى يناير من العام المقبل سوف نبهر بقية العالم أنا راضٍ جدًا عما رأيته، ونحن نسير على الطريق الصحيح."

CAF-president-in-Cameroon25

وتابع باتريس، "جودة كرة القدم التي ستُلعب هنا ستُظهر للعالم مرة أخرى أن أفريقيا تتمتع بالقدرة على الفوز بكأس العالم يومًا ما - وهذا هو الهدف الأكبر  كأس الأمم الإفريقية مناسبة شديدة الخصوصية ، وأعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا أن نرتب الأمور في الكاميرون ".

CAF-president-in-Cameroon15

ويلعب منتخب مصر البطولة في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

CAF-president-in-Cameroon1

وتقام مباريات تلك المجموعة في مدينة جاروا، وتحديدا في ملعب رومدي أديجا فى الفترة بين 9 يناير و10 فبراير المقبلين في الكاميرون.

CAF-president-in-Cameroon12










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة