جونسون يزور الأطقم الطبية لدعمها فى مواجهة كورونا ويعد ببناء 40 مستشفى جديدا

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:10 م
جونسون يزور الأطقم الطبية لدعمها فى مواجهة كورونا ويعد ببناء 40 مستشفى جديدا بوريس جونسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، على توثيق زيارته لمستشفى هيلينجدون، لدعم الطاقم الصحي فى المملكة المتحدة وسط الموجة الجديدة لتفشى جائحة كورونا، ونشر جونسون الصورة التى توسط فيها عدد من أفراد الرعاية الصحية عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، لتقديم الدعم الكامل لهم في محاربتهم للوباء القاتل.

وقال رئيس الوزراء البريطانى، فى تغريدته التي رافقت الصورة، "من الرائع العودة إلى مستشفى هيلينجدون للمشاركة في خطط التطوير الجديدة ومقابلة الاطقم الصحية"، مضيفاً "نحن سنوفى بوعدنا ببناء 40 مستشفى جديدا بحلول 2030، لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة".

بوريس جونسون
تغريده بوريس جونسون

يأتى هذا فيما، قالت السلطات الصحية فى المملكة المتحدة - في وقت سابق - إن حوالى 4.2 مليون شخص بالغ دون سن الأربعين فى البلاد لم يتلقوا جرعتهم الأولى من اللقاحات المضادة لكورونا حتى الآن.

وأوضحت شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية، فى نشرتها باللغة الإنجليزية، الخميس، أن نسبة الذين ظلوا غير ملقحين تبلغ 21% فى اسكتلندا و25% فى إيرلندا الشمالية، و22% فى إنجلترا و23% فى ويلز.

بوريس جونسون يدعم الأطقم الطبية
بوريس جونسون يدعم الأطقم الطبية فى بريطانيا

وأتاحت السلطات البريطانية الجرعات الأولى من لقاح كورونا لجميع الأشخاص الذين يبلغون من العمر 18 عاماً أو أكثر نهاية شهر يونيو الماضى، ويُشار إلى أن العدد الإجمالى لمصابى كورونا فى بريطانيا يبلغ حتى الآن ما يقارب 7.3 مليون شخص.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة