أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يشارك برونو وأنطونيو الصدارة

السبت، 18 سبتمبر 2021 07:15 م
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يشارك برونو وأنطونيو الصدارة محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز النجم المصري محمد صلاح، هدفًا في انتصار ليفربول الثمين على ضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 78، بعد متابعته الركلة الركنية، ليرفغ رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

وبات محمد صلاح يحتل صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 4 أهداف، بالمشاركة مع الثنائي، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وسيواجه برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد فريق وست هام يونايتد غدًا الأحد، في حين سيغيب أنطونيو عن الللقاء، بعد أن تعرض للطرد في المباراة الماضية أمام ساوثهامبتون.

ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، عدد من اللاعبين برصيد 3 أهداف وهم: البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، وإسماعيلا سار جناح واتفورد، وساديو ماني نجم ليفربول، بالإضافة إلىلا ديماراي جراي لاعب إيفرتون.

وسجل هدفين عدد كبير من اللاعبين، كان أبرزهم، الجزائري سعيد بن رحيمة وبابلو فورناليس لاعبا وست هام، دييجو جوتا نجما ليفربول، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، داني إنجز لاعب أستون فيلا، والإسباني فيران توريس لاعب مانشستر سيتي.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة