بيلباو يفرض التعادل السلبي على أتلتيكو مدريد فى الشوط الأول بالليجا

السبت، 18 سبتمبر 2021 05:10 م
بيلباو يفرض التعادل السلبي على أتلتيكو مدريد فى الشوط الأول بالليجا أتلتيكو مدريد ضد بيلباو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق أتلتيكو مدريد مع ضيفه أتلتيك بيلباو سلبياً فى الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

شهد الشوط الأول من المباراة أداءً قوياً يتسم بالندية والحماسية من الأتليتي وبيلباو، ووصل كلاهما فى أكثر من مناسبة لكن لم ينجحا فى تسجيل أية أهداف بأول 45 دقيقة.

حراسة المرمي: أوبلاك

الدفاع: خيمينيز، سافيتش، هيرموسو، رينان لودي، تريبيير

خط الوسط: كوندجيبا، باول، ماركوس ليورينتي

الهجوم: أنطوان جريزمان، أنخيل كوريا

ويخوض اتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى مواجهة الليلة القوية، وهو يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط متساويا مع فريقى ريال مدريد وفالنسيا اللذان يتفوقان عليه فقط بفارق الأهداف، فيما يحتل أتليتك بيلباو المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويسعى الروخى بلانكوس لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على صدارة الليجا، وتحقيق انتصاره الثانى على التوالي بالمسابقة بعدما حقق فوزًا قاتلاً علي مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة علي ملعب "باور 8".

وكان أتلتيكو مدريد سقط مؤخرا في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء الماضى، علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة