أنشيلوتى: مواجهة فالنسيا صعبة بدنيا وغياب هازارد أمام الإنتر للإصابة

السبت، 18 سبتمبر 2021 05:52 م
أنشيلوتى: مواجهة فالنسيا صعبة بدنيا وغياب هازارد أمام الإنتر للإصابة انشيلوتى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة فالنسيا المقرر لها مساء غدٍ الأحد، فى الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ستكون صعبة وقوية على المستوى البدنى، كما أن المنافس يمر بمستوى جيد فى بداية الموسم الحالي.

وتحدث أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا، "ما يقلقني فى مباراة الغد هو أن فالنسيا يلعب بشكل جيد، وكذلك هو فريق بدنى، يجب أن نستعد جيدا لأننا سنلعب ضد فريق يقوم بعمل جيد".

وأضاف مدرب الريال، "فريقى في حالة بدنية جيدة، والدليل على ذلك هو تقديمنا أداءً رائعاً فى الشوط الثاني من كل مباراة، ولكن علينا تحسين دخولنا للمباراة".

وعن غياب هازارد عن لقاء إنتر الماضى، قال مدرب الملكى، "لم يلعب في المباراة الماضية بسبب مشاكل في الركبة، وكان يشعر بذلك في تدريبات الأمس أيضا، وعلينا توخي الحذر بسبب إصاباته في الماضي، لا يمكنه أن يلعب مباراتين متتاليتين، ولكن أراه واثقًا ونأمل جميعًا بأن يعود لأفضل حالاته".

وأشاد الإيطالي بسرعة تأقلم كامافينجا قائلا، "فاجأني تأقلم كامافينجا، نحن نعلم جودته التي يتمتع بها، ولكن لديه شخصية قوية وقد أظهرها في أرضية الملعب، هو واثق من قدراته".

وعن موعد عودة جاريث بيل، قال أنشيلوتى:" ما زلنا لا نعلم كم يحتاج من أجل أن يتعافى، قبل الإصابة كان جيدا معنا ومع منتخب بلاده، أتمنى عودته سريعا".

وحقق ريال مدريد فوزا كبيرا فى الجولة الماضية على ضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة 5 – 2، في الظهور الأول للفريق الملكى على ملعب "سانتياجو برنابيو"، منذ إغلاقه في شهر مارس عام 2020، بسبب عمليات التجديد الشامل عليه.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب نفس عدد النقاط.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة