أكرم القصاص

كريم شحاتة: جروس حصل على حكم بـ700 ألف دولار بسبب غياب محامي الزمالك للجلسة

السبت، 18 سبتمبر 2021 11:57 م
كريم شحاتة: جروس حصل على حكم بـ700 ألف دولار بسبب غياب محامي الزمالك للجلسة جروس
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الإعلامي كريم شحاتة، عن القضية بين الزمالك وكريستيان جروس المدرب السابق للنادي، مشيرا إلى أن هناك تطورات بتلك القضية في الفترة الحالية.
 
وقال كريم شحاتة في برنامج "كورة كل يوم" عبر قناة "الحياة": "حصل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للزمالك، على حكم من جانب محكمة الكاس ضد نادي الزمالك بقيمة 700 ألف دولار".
 
وأضاف: "جروس حصل على حكم بسبب عدم حصوله على مستحقاته وعدم حجز تذاكر السفر له في عهد المجلس السابق، ولم يحضر محامي الزمالك للجلسة مما أدى لصدور الحكم لصالح جروس من جانب محكمة الكاس".

ومن ناحية أخرى استقر مسئولو نادي الزمالك على فتح ملف التجديد للاعبين المتواجدين في الفريق، وتنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، وذلك عقب الانتهاء من ملف أزمة المنع من القيد من جانب الاتحاد الدولي "فيفا".

واتفق مسئولو الزمالك على تجميع أكبر مبلغ ممكن من أجل فتح ملف التجديد لجميع اللاعبين مرة واحدة والانتهاء منه في فترة زمنية بسيطة مثلما حدث في تجديد كل من الونش وزيزو وسيف الجزيري.

ومن المنتظر أن يقوم الزمالك بتجديد تعاقد كل من: محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمد أوناجم وعبد الله جمعة ورزاق سيسيه ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا، حيث تنتهي عقودهم جميعا بنهاية الموسم المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة