أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالحكمة

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالحكمة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات المندفعة قليلاً، يحاولون طوال الوقت بذل الكثير من المجهود لإثبات وجهة نظرهم خاصة للأخرين، كما أن لديهم الكثير من الأهداف التى يريدون تحقيقها الأمر الذي يجعلهم دائماً في حالة اندفاع ممزوج بنشاط وحيوية، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

اتبع الحكمة في الكثير من الأمور الخاصة بحياتك المهنية، فلا تجعل الاندفاع  يتسبب لك في الكثير من المشاكل، الأمر يبدو مجهداً ومثير للمتاعب لكن إذا تعاملت بحكمة ستكون الأمور سهلة وبسيطة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تجعل صراعك في الحياة العملية يجعلك تهمل علاقتك بشريك حياتك، خصص له بعض الوقت، ولا تستسلم لفكرة أنه بالفعل يحبك وسيقدر إنشغالك عنه، لأنه مع مرور الوقت، سوف يشعر بالملل من تجاهلك له دائماً.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اهتم بتناول المكسرات والفواكه بجانب طعامك اليومي، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية الهامة لجسمك والتى تمدك بالطاقة والحيوية اللازمة التى تحتاجها للحفاظ على صحتك طوال اليوم. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

اتبع سياسة الهدوء والحكمة في جميع أمور حياتك خاصة العملية والعاطفية، ولا تندفع في خوض تجارب ليست مضمونة المكسب، ولا تبحث خلال الفترة المقبلة عن المتاعب وأجعل حياتك هادئة.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة