أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حقق أهدافك

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حقق أهدافك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات التي تبذل الكثير من المجهود للحفاظ على علاقتهم بمن حولهم، حتى وأن شعروا بأنهم غير مرغوب فيهم أو في تواجدهم إلا أنهم يظلون محافظون على العلاقة الطيبة بينهم وبين اعدائهم، مع محاولة كسب تعاطف الاخرين لهم، الأمر الذي يجلعهم دائماً في موضع قوة وثقة لجميع المحيطون بهم، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تتبع بعض الخطوات فى هدفك، ولا تتجاهل تنفيذ خطط التى رسمتها لنفسك، مهما كانت هناك العراقيل والمتاعب التى تواجهك في طريقك، اجعل هدفك دائماً امامك ولا تبحث عن المشاكل ولا تجعل الحياة تجرفك نحو الأزمات.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يجب أن تهتم بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، ولا تجعل مشاكل الحياة وروتينها اليومى، يجعلك تنشغل عن الشريك، حتى تحافظ على علاقتك به، وتقوى أكثر من أى وقت مضى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

عليك بالاهتمام بتناول وجبة الإفطار والتى يجب أن تكون مليئة بالأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، وكذلك الوجيات الغذائية التى تتناولها طوال اليوم، يجب أن تكون خالية من الدهون. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قرب من هدفك وضعه دائماً أمام عينيك، وأعمل خلال الأيام المقبلة على تحقيقه، من خلال استغلال جميع الفرص التى تساعدك على تحقيق ذلك، حتى تستطيع استعادة ثقتك بنفسك من جديد. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة