ماذا حدث فى جنازة فتاة المول؟.. الأم تودع ابنتها بآخر حضن للجثمان.. فيديو

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 03:09 م
ماذا حدث فى جنازة فتاة المول؟.. الأم تودع ابنتها بآخر حضن للجثمان.. فيديو هشام عبد التواب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بتشييع جنازة فتاة المول، والتي سقطت من الدور السادس بمول فى مدينة نصر، وتابع الجميع على منصات التواصل الاجتماعى مقطع الفيديو الخاص بلحظات سقوطها.

وتابعت التغطية الخاصة أنه اليوم عقب صلاة الجمعة، تم تشييع جثمان فتاة مول بمدينة نصر التى تدعى "ميار. م"، من مسجد السيدة نفيسة، وسط انهيار أقاربها وأصدقائها، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تشريح جثمانها  

وانتهت مشرحة زينهم من أعمال تشريح جثمان "ميار. م"، 23 سنة، الطالبة في كلية طب الأسنان، وبينت التحقيقات أن الفتاة رتبت للانتحار داخل المول قبل 24 ساعة من التخلص من حياتها، وأنها اختارت مكان الانتحار، وهو المكان الذي قفزت منه في الطابق السادس من أمام صالة المطاعم، وأنها استخدمت المقعد و"الترابيزة" لسرعة القفز من على الحاجز الزجاجي.

كما تناولت التغطية الخاصة أنه يشار إلى أن صديقة فتاة مول سيتى ستارز وتدعى نيرة بهاء، ذكرت خلال الاستماع لأقوالها أن صديقتها لم تظهر عليها أي علامات تشير للانتحار، كما أنها كانت عادية، موضحةً: "الجلسة عبارة عن شوية حكاوي وعياط وضحك، زي أي قعدة صحاب عادي".

وتحدثت التغطية الخاصة أن جنازة الفتاة اليوم كانت عبارة عن صدمة وحزن شديد على وجوه أفراد أسرتها وأصدقائها، كمان حرصت والدتها على احتضان النعش الخاص بابنتها في الوداع الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة