حزن وصدمة لأحباء فتاة مول مدينة نصر خلال تشييع جنازتها من السيدة نفيسة "فيديو"

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 03:12 م
حزن وصدمة لأحباء فتاة مول مدينة نصر خلال تشييع جنازتها من السيدة نفيسة "فيديو" جانب من الجنازة
كتب: أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع أصدقاء وأسرة فتاة مول مدينة نصر، والتى ألقت بنفسها من الطابق السادس، جنازتها لمثواها الأخير من مسجد السيدة نفيسة. وسادت حالة من الحزن بين أفراد أسرة الفتاة خلال تشييع الجثمان.
 
 
 
كان قد تلقى قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من الأهالى يفيد بسقوط فتاة من مول شهير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
 
ومن خلال الفحص تبين العثور على جثة فتاة فى بداية العقد الثالث من عمرها، ومقيمة بحى الزهور بمدينة نصر، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 
واستمع فريق من رجال المباحث لاقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

وكانت قد انتهت مشرحة زينهم من أعمال تشريح جثمان "م. م"، 23 سنة، الطالبة في كلية طب الأسنان، وبينت التحقيقات أن الفتاة رتبت للتخلص من حياتها، وأنها اختارت المكان لذلك، وهو المكان الذى قفزت منه في الطابق السادس من أمام صالة المطاعم، وأنها استخدمت المقعد و"الترابيزة" لسرعة القفز من على الحاجز الزجاجي.

يشار إلى أن صديقة فتاة مول مدينة نصر وتدعى ن . ب، ذكرت خلال الاستماع لأقوالها أن صديقتها لم تظهر عليها أي علامات تشير للتخلص من حياتها، كما أنها كانت عادية، موضحةً: "الجلسة عبارة عن شوية حكاوي وعياط وضحك، زي أي قعدة صحاب عادي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة